اكتشف عالم من التميّز
مع الفردان العقارية

لمحة عنا

تأسست الفردان العقارية في عام 1993، لتتولى مهمة إدارة الممتلكات الخاصة بالعائلة فقط والقيام على تنظيم شؤونها، ثم تطورت أعمال الشركة لتصبح واحدة من أفضل مطوري العقارات الفاخرة، ومقدمي أرقى الخدمات التي تلبي احتياجات الحياة العصرية في قطر. تقدم الفردان العقارية حلول تطوير وإدارة العقارات السكنية والتجارية، على حدٍ سواء.

في الفردان العقارية، نتطلع إلى إثراء جودة حياة مستأجرينا، سواء عبر المساحات السكنية أو التجارية التي نضعها بين أيدي عملائنا. تمثل عقاراتنا علامات فارقة ضمن المشهد العمراني المحلي مرتكزة على مواقعها الاستراتيجية، وتصميماتها الجذابة، وتجهيزاتها الداخلية وخدماتها المتطورة التي يقوم على تنفيذها فريق من المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية. تجتمع كل هذه المقومات معاً لتخلق حلولاً شاملة للعيش الفاخر في بيئة تحمل البصمة الفريدة للفردان ليفينج.

عقاراتنا

السابق
التالي
السابق
التالي

النشاطات

الامتيازات

نقدّم لك مجموعة واسعة من الامتيازات الحصرية، مع برنامج امتيازات الفردان ليفينج

اللياقة البدنية

لقد صممنا كل شيء في عقاراتنا من أجل تعزيز نمط حياة صحي وأكثر رفاهية مستأجرينا.

Guerlin Spa

جيرلان سبا – الفردان

لأكثر من 180 عامًا في مجال التجميل، جيرلان سبا في أبراج الفردان هو الخيار الأمثل للتمتع بأجواء مفعمة بالاسترخاء في الدوحة

تطبيقنا

للحجوزات، للصيانة، ووسائل الترفيه.

دليلك لأحدث الفعاليات والعروض وآخر الأخبار في أكثر وجهات الضيافة والرفاهية رواجًا في قطر. سواء تعلق الأمر بطلب صيانة، أو التواصل مع خدمة العملاء، أو الحجز لعشاء فاخر مع العائلة والأصدقاء، أو الاستمتاع بأحد العلاجات المميّزة في أيٍ من مراكز السبا العديدة لدينا وغير ذلك من الامتيازات الحصرية ذات المستوى العالمي، كل ذلك نضعه بين يديك بكبسة زر. في تطبيق الجوال الخاص بنا، هناك دائماً حلول عصرية تناسب جميع الأذواق!

Google Play

عالم من التميّز

شهادات

إنضم إلى مجتمعنا

تواصل معنا

Experience Distinctive Living
With Alfardan Properties

Who We Are

Established in 1993 and initially conceived to look after the family’s own properties, Alfardan Properties has blossomed into one of Qatar’s best luxury real estate developers. Servicing both residential and commercial clientele, Alfardan Properties is always striving to provide functional luxury accompanied with lifestyle features for its tenants.

Our commitment is to enrich tenants’ quality of life, whether in a residential or commercial space. Served by well-trained professionals, our properties are strategically located, exquisitely designed and fully secured. Our luxurious end-to-end living solutions create an outstanding environment, allowing tenants to experience Alfardan Living.

Our Properties

Previous
Next
Previous
Next

Lifestyle

Privileges

Explore Alfardan Living Privilege Programme, curated to elevate your lifestyle.

Health and Fitness

Our properties are equipped with all the facilities you need in order to maintain a balanced, healthy lifestyle.

Guerlin Spa

Guerlain Spa

With a legacy of over 180 years in the beauty world, Guerlain Spa at Alfardan Towers, creates serene and rejuvenating experiences.

Our App

RESERVATIONS. WELLNESS. ENTERTAINMENT.

Your guide for the latest events, offers and news at the most sought-after hospitality & wellness destinations in Qatar. Whether it’s a maintenance request, customer service inquiry, a dinner with family & friends, or a relaxing treatment in one of our many spa venues, the list goes on for the best selection of world-class options. On our app,  there’s something to meet everyone’s taste!

Google Play

A Promise of Luxury

Testimonials

Join The Community

Enquire Now