اكتشف مستوى معيشي راقي

إيليت كوليكشن

ضمن مساعي الشركة لإرساء معايير عصرية لمفهوم العيش الفاخر، أطلقت الفردان العقارية مشروع " إيليت كوليكشن" لمجموعة مختارة من عقاراتها السكنية والتجارية. وأهم ما يميّز هذه المبادرة هو الاهتمام بكافة التفاصيل منذ البداية، من أجل توفير خدمات مصممة لراحة العملاء. أضف إلى ذلك أن جميع أعمال التخطيط والمواد المستخدمة والمرافق تم إعدادها بدقة بالغة، كي تعكس أعلى معايير الجودة والحداثة. تتفرد هذه المجموعة المختارة من العقارات بنهجها المتمثل في تزويد العملاء بأفضل المرافق والتجهيزات العصرية والخدمات والتقنيات المتطورة. وعلى الجانب الآخر، تُجسّد التزام الفردان ليفينج بإثراء جودة حياة أفراد المجتمع عبر ما تقدمه من مساحات تجارية وسكنية. توفر الفردان إيليت كوليكشن حلولاً معيشية متكاملة، كما تتيح للنزلاء فرصة الاستمتاع بأفضل مستويات المعيشة العصرية حتى ينعموا بتجربة استثنائية في عقاراتنا المتنوعة.

خدمة "الالتزام بالساعة الواحدة"

تتيح الفردان إيليت كوليكشن العديد من المزايا الحصرية، منها خدمة " التزام الساعة الواحدة" والتي توفر خدمة إصلاح وصيانة أي أعطال أو الاستجابة لأية مشكلات أخرى قد تقلق مستأجرينا في غضون ساعة واحدة من قبل فريق عمل متخصص ومحترف. جاء ابتكار الفردان العقارية لهذا الوعد ليعكس التزامها التام بتوفير المزيد من الراحة والسكينة للمستأجرين، انطلاقاً من سعينا الدائم نحو توفير مساحات ترتقي إلى تطلعات عملائنا.

نمط الحياة الفاخرة

تلتزم الفردان إيليت كوليكشن بأعلى المعايير من أجل توفير نمط حياة لا مثيل له. فقد جاءت تجهيزاتها لتعكس التميّز، حيث تتفرد بما تحتضنه من وسائل الراحة والتي قلّما تجتمع في منشأة أخرى في قطر. تتجاوز معاييرنا توقعات عملائنا، فنحن نتطلع أن تنقل هذه العقارات نمط الحياة الفاخرة إلى آفاق جديدة لم يسبقنا إليها أحد من قبل.

بطاقة امتياز الفردان إيليت

هي بطاقة مصممة حصريًا لطبقة النخبة من مستأجرينا، تتيح لهم الاستمتاع بعالم حصري من الامتيازات والعروض والأسعار الخاصة التي تقدمها العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة والضيافة.

عقارات إيليت السكنية

السابق
التالي

عقارات إيليت التجارية

السابق
التالي

إنضم إلى مجتمعنا

Experience the highest standards

Elite Collection

Alfardan Elite Collection is a group of properties that go above and beyond in terms of what they offer. This selection of personalized properties is renowned for its unique approaches towards providing customers with the best facilities, amenities, services and advanced technologies. The Elite Collection embodies the Alfardan Living commitment to enrich the quality of life of its community members’ in commercial and residential spaces. The portfolio of Elite Collection properties provides luxurious end-to-end living solutions, ensuring that customers experience only the highest standards of living, and are able to thrive within their spaces.

One-Hour Promise

The Alfardan Elite Collection portfolio comes with many benefits, the one-hour promise being chief among them. Any maintenance request is addressed within one hour, period. This promise plays a big role in our commitment to serve our communities to the best of our ability, as we believe that your space should be up to the best standards, 100% of the time.

Exquisite Lifestyle

The properties in the Alfardan Elite Collection portfolio hold the highest standards in order to provide an unparalleled quality lifestyle. Our residents are privy to exclusive privileges, state-of-the art amenities and premium customer care to let them feel at home and experience an exquisite lifestyle.

Alfardan Elite Privilege Card

A card designed exclusively for our most valued tenants, the Alfardan Elite Privilege Card allows tenants to experience a world of privileges and offers entailing a complete range of benefits and special prices brought to them by the leading brand-names in retail and hospitality, across Alfardan Group.

Elite Residential Properties

Previous
Next

Elite Commerical Properties

Previous
Next

Join The Community